كأس مصر : بالصور والفيديو الأهلي يتخطى الترسانة بالعافية ويلاقي بيراميدز بدور الـ16 « جريدة الجمهورية والعالم

كأس مصر : بالصور والفيديو الأهلي يتخطى الترسانة بالعافية ويلاقي بيراميدز بدور الـ16

الأربعاء, أكتوبر 10th, 2018

لقطة من مباراة الأهلي والترسانة

لقطة من مباراة الأهلي والترسانة

كتب : مصطفى إبراهيم :تأهل النادي الأهلي بالعافية ، إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، عقب الفوز على فريق الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي أجريت بينهما مساء الأربعاء.

وأعرب محمد يوسف المدرب العام مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الترسانة وقال فى تصريحات صحفية عقب المباراة أن هناك مكاسب أخرى إضافة للفوز على الترسانة وهي مجموعة اللاعبين الجدد وحدوث تناغم بينهم في مباراة صعبة وفي توقيت مهم.

تقدم الشواكيش بهدف هشام رجب، في الدقيقة الرابعة، من ضربة رأس قوية، فشل الحارس علي لطفي في التعامل معها.

سعادة لاعب الترسانة بتسجيل الهدف فى مرمى الاهلى

سعادة لاعب الترسانة بتسجيل الهدف فى مرمى الاهلى

وفي الدقيقة 38، نجح محمد شريف لاعب النادي الأهلي، في إدراك هدف التعادل، بعدما أهدر مؤمن زكريا فرصة هدف لا يضيع بعد كرة عرضية من صبري رحيل من الجانب الأيسر أخطأ المدافع في تشتيتها وسددها في المرمى ولكن الدفاع أبعدها وتحولت لركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف.

وفي الشوط الثاني تراجع فريق الشواكيش إلى منتصف ملعبه، على أمل النجاح في تنفيذ الهجمة المرتدة، حتى سجل الترسانة هدف التقدم عن طريق عمر طارق في الدقيقة 64، بعدما توغل في الدفاع من الناحية اليسرى، وسدد كرة قوية على يومين علي لطفي.

ولكن سرعان ما أدرك المتألق محمد شريف، هدف التعادل في الدقيقة الحادية والسبعين، مستغلا خطأ في دفاعات الترسانة، ونجح أحمد الشيخ في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 89، ليتأهل الأهلى إلى دور الـ 16، وبهذه النتيجة يتأهل الأهلي لمواجهة بيراميدز في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.. والذى  حقق فوزا صعبا على حساب فريق طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي ،


كما تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب إلى دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، بعد فوزه على فريق غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

نادى مصر المقاصة

نادى مصر المقاصة

كما حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة الفوز بهدفين دون رد أمام أبو قير للأسمدة في المباراة، التي جمعت الفريقين على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ويلتقي مصر المقاصة منافسه وادي دجلة في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر ، بعد أن حقق الفريق الدجلاوي الفوز اليوم أمام الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف .

اقرأ أيضا
تعرف على الفرق المتأهلة لدور 32 من كأس مصر لموسم 2018-2019

أضف تعليق

عدد التعليقات