بالصور “الوتر”.. دراما تجسد معاناة الإنسان المصري ، و العربي!……. « جريدة الجمهورية والعالم

بالصور “الوتر”.. دراما تجسد معاناة الإنسان المصري ، و العربي!…….

السبت, أكتوبر 6th, 2018

المخرج اشرف عبد الهادي مع الفنان كمال ابو رية

المخرج اشرف عبد الهادي مع الفنان كمال ابو رية

خاص : الجمهورية والعالم : كتبت مروة غنيم : سلمت شركة ” جو إجبت ” عددا من حلقات مسلسل “الوتر” إلى قناة صدى البلد والمقرر عرضه خلال شهر أكتوبر الجاري بعد الانتهاء من تصوير الجزء الأول من العمل، تأليف حسين مصطفى محرم واخراج اشرف عبد الهادى.

ويقول المخرج أشرف عبد الهادى لـ “الجمهورية والعالم” عن المسلسل : الوتـر …يجسد معاناة الإنسان المصري ، و العربي ، و المشاكل و القضايا الحيوية التي يتعرض لها ، و التي تؤثر علي مستقبلة و آماله و طموحاته ، في عالم يموج بالمتغيرات السياسية ، و الإقتصادية ، و الإجتماعية ، يستتبعه بالضروره العمل الشاق من جانب أبناء الأمه ، لمواجهة هذا التيار ، و التصدي له علي كافة المستويات ، و خاصة الإعلامية .

ريم البارودي والمخرج أشرف عبد الهادى

ريم البارودي والمخرج أشرف عبد الهادى

ويضيف المخرج :لذا فإن الفكرة الأساسية لهذا المشروع التلفزيوني تدور حول …التصدي لتلك المشكلات ، و مناقشتها ، و دراسة أبعادها ، لكي تلقي الضوء علي تلك القضايا التي تهدد وجودنا الحقيقي و المؤثر إيجابياً في هذا العالم .

نهال عنبر و نورهان واحمد بيرو

نهال عنبر و نورهان واحمد بيرو

من جانبه، يؤكد الممثل ومنتج العمل المحامى أحمد بيرو لقد انتهينا من تصوير الجزء الأول فى عدد من المناطق، من بينها مصر الجديدة وإحدى الفيلات فى منطقة 6 أكتوبر.

“وأضاف :الوتر” يعتبر تجربة درامية جديدة ومختلفة، حيث يُناقش العديد من المشاكل الاجتماعية والأسرية فى 60 حلقة منفصلة متصلة على جزأين، حيث يتم عرض الجزء الثانى مباشرة فى حال نجاح الجزء الأول، وكل حلقة تتحدث عن إحدى القضايا الاجتماعية، الثأر، الإرهاب، تجارة الأعضاء، الفساد، مشاكل مواقع التواصل والتكنولوجيا، ويمزج بين الدراما والبرامج، لكن بشكل مبتكر وجيد، بهدف عرض المشكلة وتقديم الحلول، ومن المفترض طرحه بداية العام المقبل.

نورهان مع لقاء سويدان من كواليس الوتر

نورهان مع لقاء سويدان من كواليس الوتر

المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج أشرف عبد الهادى وبطولة ريم البارودى، دينا فؤاد، كمال أبو رية، أحمد بيرو، نهال عنبر، نورهان، وأحمد بيرو ،و أحمد عبد الله محمود، طلعت زكريا، بهاء ثروت، سناء شافع، محمد لطفى، محسن محيى الدين، محمد نجاتى.

يتكون البرنامج من 15 حلقة وفي كل حلقة يتم تناول قضية من القضايا الشائكة التي تتعرض لها مجتمعاتنا بالعرض والنقد البناء ، والتحليل الممنهج ، في إطار درامي جذاب ، يستتبعه مناقشة القضية من  خلال مجموعة من العلماء البارزين في كافة التخصصات العلمية المختلفة.

أضف تعليق

عدد التعليقات