بالفيديو :منتخب مصر يكتسح النيجر بسداسية ومحمد صلاح يحقق رقما تاريخيا جديدا ويتخطى أبو تريكة وحسام حسن « جريدة الجمهورية والعالم

بالفيديو :منتخب مصر يكتسح النيجر بسداسية ومحمد صلاح يحقق رقما تاريخيا جديدا ويتخطى أبو تريكة وحسام حسن

السبت, سبتمبر 8th, 2018

المدير الفني المكسيكى خافيير أجيري

المدير الفني المكسيكى خافيير أجيري

كتبت – مروة غنيم :اكتسح منتخب الفراعنة “تحت قيادة المدير الفني المكسيكى خافيير أجيري”،نظيره منتخب النيجر بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون عام 2019.

أحرز ثلاثية مصر في الشوط الأول كلًا من: مروان محسن في الدقيقة 13، أيمن أشرف في الدقيقة 20، ومحمد صلاح في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

وأضاف صلاح محسن الهدف الرابع للمنتخب الوطني في الدقيقة 73، قبل أن يسجل محمد صلاح الهدف الخامس والثاني له في اللقاء في الدقيقة 87،

محمد النني

محمد النني

ثم اختتم محمد النني أهداف اللقاء في الدقيقة 91.

الفوز، رفع رصيد احفاد الفراعنة للنقطة الـ3 ليرتقي لصدارة المجموعة العاشرة بفارق الأهداف عن المنتخب التونسي والذي يحل ضيفا مساء غد على منتخب سوازيلاند في الجولة الثانية.

وخسر المنتخب المصري في المباراة الأولى بالتصفيات أمام المنتخب التونسي بهدف دون رد، بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأخيرة.

محمد صلاح
وبهدفي “صلاح” أمام النيجر الليلة تمكن من معادلة رقم حسام حسن هداف مصر في تصفيات أمم أفريقيا برصيد 12 هدف، ليصبح الهداف التاريخي للفراعنة في التصفيات متساويا مع المدير الفني الحالي للمصري البورسعيدي.

ورفع صلاح عدد الأهداف مع منتخب مصر إلى 39 هدفا، ولكن في عدد مباريات أقل من أبوتريكة الذى وصل لـ38 هدفا خلال 105 لقاءات دولية، بينما محمد صلاح استطاع الوصول لعدد الأهداف في 60 لقاء.

أضف تعليق

عدد التعليقات