بالفيديو :الأهلي يجتاز حرس الحدود بهدفين ويصعد للقمة و إنبي يفوز على المقاولون العرب 2- 1والاسماعيلى يهزم المقاصة « جريدة الجمهورية والعالم

بالفيديو :الأهلي يجتاز حرس الحدود بهدفين ويصعد للقمة و إنبي يفوز على المقاولون العرب 2- 1والاسماعيلى يهزم المقاصة

السبت, أغسطس 25th, 2018

وليد أزارو

وليد أزارو

حقق النادى الأهلي فوزًا ثمينا على حرس الحدود بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.
وشهدت الدقيقة 63 أول أهداف النادي الأهلي، بعدما استغل صلاح محسن خطأ مسعد عوض حارس مرمى حرس الحدود، الذي أهدى الكرة للاعب المارد الأحمر ليسددها في الشباك مستغلا تقدم الحارس.
ي الدقيقة 67 احتسب طارق مجدي حكم المباراة ركلة جزاء لوليد أزارو لاعب النادي الأهلي، بعد تدخل من إيزاك موليم، ليسددها علي معلول معلنة الهدف الثاني للمارد الأحمر.


بهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي عند النقطة العاشرة في صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند نقطة وحيدة، متذيلًا جدول المسابقة.

الإسماعيلي 1 مصر المقاصة 0

 

 

وفاز الإسماعيلي على ضيفه “مصر المقاصة” بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الإسماعيلي ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز.

أحرز هدف الإسماعيلي والمباراة الوحيد اللاعب ريشارد بافور في الدقيقة 30.. وبهذا الفوز رفع الإسماعيلي رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثامن في المقابل تجمد رصيد مصر المقاصة عند ثلاث نقاط في المركز الـ14.

إنبي يفوز على مضيفه المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف
وفى مباراة اخري فاز إنبي على مضيفه المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف على استاد “المقاولون” بالجبل الأخضر.

تقدم اللاعب طاهر محمد طاهر لأصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 51, لكن بعدما حصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 75, تمكن الضيوف من العودة في اللقاء حيث نجح المهاجم الغاني أودا مارشال في إدراك هدف التعادل للفريق البترولي بعد استلام تمريرة زميله محمد شيكا ليراوغ الحارس ويسكن الكرة الشباك في الدقيقة 86.
وسجل محمد شيكا هدف الفوز لإنبي في الدقيقة 92.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد إنبي إلى النقطة السادسة في المركز السادس بجدول ترتيب فرق الدوري الممتاز, فيما تجمد رصيد المقاولون عند 4 نقاط في المركز التاسع.

أضف تعليق

عدد التعليقات