صور :تعرَّف على الممثلين الأعلى أجرًا في العالم عام 2018… وسكارليت جوهانسون تتصدر « جريدة الجمهورية والعالم

صور :تعرَّف على الممثلين الأعلى أجرًا في العالم عام 2018… وسكارليت جوهانسون تتصدر

الجمعة, أغسطس 17th, 2018

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون

كتبت – مروة غنيم :تصدرت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون (33 عاماً) لقب االفنانة الأعلى أجرا في هوليود والعالم لعام 2018 وذلك بفضل أدوارها في فيلمي البطل الخارق “كابتن أمريكا: الحرب الأهلية”، وفيلم هوليوود الكوميدي الساخر “يعيش القيصر”.بحسب موقع فوربس .

ووفقًا للموقع، فإن سكارليت تضاعف دخلها في العام 2017 إلى أربعة أضعاف حيث حققت أرباحاً بلغت قيمتها 40.5 مليون دولار هذا العام.

ويرجع ذلك إلى تجسيد الممثلة الأميركية لدور البطلة الخارقة “الأرملة السوداء” ضمن أفلام “أفنجرز”.

الممثلة أنجيلينا جولي

الممثلة أنجيلينا جولي

من جهة أخرى، تأتي الممثلة أنجيلينا جولي (43 عاماً) في المرتبة الثانية ضمن قائمة مجلة فوربس هذا العام، حيث حصدت مبلغ 28 مليون دولار، وتعود غالبية أرباحها إلى دورها في فيلم Maleficent 2 القادم.

جنيفر أنيستون

جنيفر أنيستون

فيما حصدت جنيفر أنيستون (49 عاماً) التي مازالت تحقق مكاسب من مسلسل “فريندز” الشهير 19.5 مليون دولار، لتحتلّ بذلك المرتبة الثالثة.

كما شملت قائمة الممثلات العشر الأعلى أجراً جنيفر لورنس (28 عاماً) في المرتبة الرابعة مع دخل بلغ 18 مليون دولار، و ريس ويذرسبون (42 عاماً) في المركز الخامس مع 16.5 مليون دولار.

وجاءت فى المركز السادس، ميلا كونيس بعدما تقاضت 16 مليون دولار مقابل مشاركتها في أفلام Bad Moms Christmas، وThe Spy Who Dumped Me

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس

واستطاعت جوليا روبرتس تحقيق تقدم داخل قائمة الأجور بعدما شغلت المركز السابع هذا العام حاصلة على 13 مليون دولار. يرجع الفضل في ذلك إلى فيلمها Wonder الذي يعد أفضل أفلامها من حيث الإيرادات منذ حوالي 10 سنوات. إلى جانب حصولها على أرباح من أفلامها القديمة، وشيكات من قبل شركة Lancôme لمستحضرات التجميل.

فيما حافظت كيت بلانشت على المركز الثامن للعام الثاني على التوالي بعد حصدها 12.5 مليون دولار مقابل المشاركة في Thor: Ragnarok، والفيلم الجديد The House with a Clock in Its Walls.

وحصلت ميليسا مكارثي التي شاركت بأكثر من فيلم هذا العام على المركز التاسع . وقد تبين أن أجرها بلغ 12 مليون دولار بسبب أعمالها الجديدة The Happytime Murders، و?Can You Ever Forgive Me.

واحتلت جال جادوت المركز العاشر حاصلة على 10 ملايين دولار. وتعد هذه المرة الأولى التي تصل فيها إلى قائمة الممثلات الأعلى أجرا في العام.

أضف تعليق

عدد التعليقات