فعلا العذاب امرأة!!كان الشيخ صائما فصلى العصر وانتحر.. الشيخ جمال قفز من سطح العقار هربا من معايرة زوجته « جريدة الجمهورية والعالم

فعلا العذاب امرأة!!كان الشيخ صائما فصلى العصر وانتحر.. الشيخ جمال قفز من سطح العقار هربا من معايرة زوجته

الأحد, مايو 20th, 2018

تعذيب_تحرش_فتاة
كتبت _ اسراء علاء الدين – منذ 5 سنوات، قرر الشيخ جمال إتمام «نصف دينه» خاصة مع حالته المادية الميسورة، إذ يمتلك مصنع ملابس جاهزة، وراح يبحث عن فتاة تتمتع بدماثة الخلق وتحافظ على تعاليم الدين، ليقع اختياره على جارته “خديجة” التي تعمل في تحفيظ القرآن الكريم لأطفال المنطقة بأجر رمزي.

حياة سعيدة نعم بها الزوجان، ورُزقا بطفلة، إلا أن صفو حياتهما تعكر، إذ تعرض الشيخ جمال لانتكاسة دفعته لبيع مصنعه، وانتقل للعيش في شقة مستأجرة بشارع طاهر بن الحسين بمنطقة مساكن منتصر في المعصرة بمحافظة القاهرة، فضلا عن استئجار محلات أملا في استئناف نشاطه.

لم تتغير الأحوال كثيرا، الصورة بدت قاتمة، خسائر الشيخ جمال تزداد يوما تلو الآخر، قبل أن يصاب بمرض اضطره للمكوث في منزله وفقا لنصائح الأطباء، ومن ثم إغلاق المحلات، لتزداد خلافاته مع زوجته التي لم تتوقف عن توبيخه.

اعتاد الشيخ جمال معاملة زوجته بشكل جيد رغم شكواها المستمرة من تدهور الأوضاع المالية، ويعمد إلى احتوائها بصفة مستمرة، إلا أن الأمور بدت مختلفة صباح الإثنين الماضي، حيث وقعت مشادة كلامية حادة بينهما، تدخل على أثرها جارهما “إنت صايم يا شيخ جمال.. عيب مش كده.. إحنا داخلين على شهر كريم”.

غادر الزوج منزله قاصدا المسجد الذي يبعد خطوات عن العقار سكنه لأداء صلاة العصر، وتبادل الحديث مع بعض المصلين بعد ما فرغوا من الصلاة، وسط مطالبات بعضهم له بالتحلي بالصبر على الابتلاءات التي تعرض لها مؤخرا “هتفرج يا شيخ جمال”.

مع انكسار حدة الشمس، بدت حركة المارة في الشارع الضيق متوسطة، قبل أن يكتظ بالأهالي مع تعالي صوت استغاثة: “إلحقوني إلحقوني.. الشيخ جمال هينتحر”. تجمع قاطنو المنطقة أسفل عقار تحت الإنشاء فوجئوا بالشيخ جمال يعتلي سطح العقار محاولا الانتحار.

حاول الجيران إقناع الشيخ جمال بالعدول عن الانتحار: “انت صايم.. ليه تموت كافر”، وراح أحد الجيران يذكره بمصير المنتحر في الدار الآخرة، وأنه العائل الوحيد لزوجته وطفلته، إلا أنه عقب تردد كتب الفصل الأخير من حياته، وقفز من أعلى لتتحول جثته أشلاء فور ارتطامه بالأرض.

دماء على الأرض، أشلاء متناثرة، ذهول يسيطر على الجميع، الصدمة أصابت الأهالي بصمت متقطع تخللته أصوات صراخ بعض النسوة، بينما فضل البعض ترك مكان الواقعة من هول المشهد حتى وصول قوات الشرطة رفقة سيارة إسعاف.

وعمد الأهالي لمساعدة المسعفين في جمع أشلاء الجثة، في الوقت الذي استمع فيه رجال المباحث إلى أقوال الجيران الذين أرجعوا الواقعة إلى مرور الشيخ جمال بأزمة نفسية عقب تعرضه لأزمة مالية، أصيب على أثرها بمرض السكري، لتصرح النيابة العامة بالدفن.

أضف تعليق

عدد التعليقات