بالفيديو : كمبالا سيتي الأوغندي يهزم الأهلى بهدفين و الترجي يتصدر المجموعة ………….. « جريدة الجمهورية والعالم

بالفيديو : كمبالا سيتي الأوغندي يهزم الأهلى بهدفين و الترجي يتصدر المجموعة …………..

الأربعاء, مايو 16th, 2018

حسام البدري
فاز فريق كمبالا سيتي الأوغندي على النادى الأهلى بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم /الثلاثاء/ بملعب “مانديلا” في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

سجل اللاعب إبراهيم صدام الهدف الأول لكامبالا في الدقيقة 75، وأضاف اللاعب دينيس الهدف الثاني للفريق الأوغندي في الدقيقة 89 من ضربة جزاء، فيما أضاع وليد سليمان ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة 23.

وبهذه النتيجة، أصبح رصيد كمبالا 3 نقاط بالتساوي مع فريق تاونشيب رولرز بطل بوتسوانا،  وتوقف رصيد الأهلي عند نقطة وحيدة من التعادل في اللقاء الأول مع الترجي.
وافقت لجنة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب علي قبول اعتذار حسام البدري المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم عن عدم الاستمرار في مهمته.

وكلفت أحمد أيوب المدرب العام بقيادة الفريق في مباراة المصري الأخيرة في الدوري والمحدد لها الأحد القادم هذا وتعقد لجنة الكرة اجتماعا غد لمناقشة الرؤية المستقبلية لفريق الكرة.


كما صعد فريق الترجي التونسي لصدارة المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا بفوز كبير على تاونشيب رولرز البوتسواني برباعية مقابل هدف فى الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة في المباراة التي أقيمت بملعب رادس.

تقدم الترجي عن طريق يوسف البلايلي في الدقيقة 26 ثم تعادل تاونشيب من ضربة حرة مباشرة سددها سيجولامي بوي في الدقيقة 41.

أضف تعليق

عدد التعليقات