رقصات على منابر البرامج الدينية في رمضان..وأحد المحاميين يحذرهم برفع دعوى قضائية ضدهما « جريدة الجمهورية والعالم

رقصات على منابر البرامج الدينية في رمضان..وأحد المحاميين يحذرهم برفع دعوى قضائية ضدهما

الإثنين, مايو 7th, 2018

فيفي عبده،سما المصري

فيفي عبده،سما المصري

قامت الراقصة سما المصري بنشر تحديث عبر حسابها على الإنستجرام معلنة عن البرنامج الديني “أهل العلم” والذي سيكون من تقديمها خلال شهر رمضان المبارك وعلقت قائلة: “انتظروا برومو البرنامج الرمضاني الذي طال انتظاره طويلا من رمضان الماضي برنامج ((أهل العلم)) وأرجو أن ينال أعجابكم… كل سنة وانتوا طيبين ورمضان كريم”

كما فاجأت الراقصة فيفي عبده، متابعيها بإعلانها أنها ستقدم برنامجا “دينيًا واجتماعيًا” سيُعرض خلال شهر رمضان المقبل، لم تكشف المزيد عن تفاصيله.

وأطلت فيفي عبده على جمهورها، من خلال فيديو مصور في دبي، عبر حسابها الرسمي على موقع “فيس بوك”، وظهرت فيه بصدرٍ عارٍ، واشارت الى ان هذا البرنامج جديد بالنسبة لها ولم تقم بتقديمه من قَبل.

وقالت إنها ستقوم بعد لشهر رمضان بتصوير مسلسل كوميدي بين مصر وأمريكا.

ومن جهته توعد سمير صبري المحامي كلا من الراقصة فيفي عبده وسما المصري بإقامة دعوى قضائية ضدهما في حالة ظهور أي منهن على القنوات الفضائية لتقديم برنامج ديني خلال شهر رمضان.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج “صح النوم” تقديم الإعلامي محمد الغيطي، إن أي إجراء قانوني ضد الراقصتين سيأخذ عدم قبول؛ لأنه لا يوجد ما يثبت ذلك، فكافة ما تم تداوله هي مجرد تصريحات تم نشرها على المواقع الإخبارية، ولا يوجد دليل على ذلك، مضيفًا: ” تقديم فيفي عبده أو سما المصري برنامجا دينيا خلال شهر رمضان، فكرة مرفوضة تماما. دول مابيتوبوش”.

كما شن الإعلامي محمد الغيطي، هجوما حادا على كلا من الراقصتين فيفي عبده وسما المصري بسبب اعتزامهما تقديم برنامج اجتماعي ديني في رمضان المقبل.

وتساءل “الغيطي” من خلال برنامج”صح النوم ” المذاع على فضائية ” LTC”، قائلا: “هل الكلام ده فعلا بجد ولا مجرد فرقعة إعلامية؟”.

وقال “الغيطي”: “معتقدش أني هقبل أي نصيحه دينية منهم، أو حتى إن واحدة فيهم تقعد قصادي بالحجاب الشيفتشي اللي لابساه ده، وبعدين هو فيه شيخ هيوافق يقعد قصاد فيفي عبده أو سما المصري، حقيقي الشيطان يعظ”.

أضف تعليق

عدد التعليقات