ملكات جمال العالم فى مكتبة الإسكندرية و “برناتشي” : تكونت داخلي وباقي الملكات صورة رائعة عن أم الدنيا « جريدة الجمهورية والعالم

ملكات جمال العالم فى مكتبة الإسكندرية و “برناتشي” : تكونت داخلي وباقي الملكات صورة رائعة عن أم الدنيا

السبت, أبريل 14th, 2018

ملكات جمال العالم فى مكتبة الإسكندرية

ملكات جمال العالم فى مكتبة الإسكندرية

الاسكندرية من – داليا غنيم : استضافت مكتبة الإسكندرية، مؤتمرًا صحفيًا، لـ80 من ملكات العالم للسياحة والبيئة، من مختلف دول العالم، واللاتي يزرن عددا من المدن المصرية، تستمر لعدة أيام، في إطار تنشيط السياحة.

وقامت الملكات بجولة داخل أروقة المكتبة تفقدن خلالها متاحف وأقسام المكتبة وما بها من معروضات؛ حيث أعربن عن سعادتهن بما شاهدن.

وقالت “آمبر برناتشي” ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالمكتبة اليوم إنها سعيدة بزيارتها لمصر، وتشعر بحالة انبهار منذ دخلت مكتبة الإسكندرية، حيث تكونت داخلها وباقي الملكات صورة رائعة عن مصر.

وأضافت في الكلمة التي ألقتها نيابة عن باقي الملكات، أن الجميع لديه انطباع جيد جدا عن مصر وستكون رسالتهم مستقبلا نقل صورة جيدة عنها في بلدهم.

ومن المقرر أن يعقب المؤتمر الصحفي جولة لملكات الجمال في حدائق المنتزه لالتقاط الصور التذكارية والترويج للمدينة الجميلة بعد العودة إلى بلادهن.

وتسافر الملكات غدا إلى محافظة الجيزة، لزيارة منطقة أهرامات الجيزة قبل السفر إلى مرسى علم، لحضور مسابقة ملكة جمال البيئة وهي المسابقة تنظم من قبل شركة ايكوسباير بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة والأمم المتحدة.

أضف تعليق

عدد التعليقات