بالفيديو :الجيش السوري :الضربات الجوية أحدثت أضرارا مادية محدودة و خامنئي :ترامب وتيريزا ماي ورئيس فرنسا مجرمون“ « جريدة الجمهورية والعالم

بالفيديو :الجيش السوري :الضربات الجوية أحدثت أضرارا مادية محدودة و خامنئي :ترامب وتيريزا ماي ورئيس فرنسا مجرمون“

السبت, أبريل 14th, 2018

الرئيس بشار الأسد

الرئيس بشار الأسد

أعلن الجيش السوري أنه تمكّن من صدّ معظم الصواريخ التي أطلقها العدوان الثلاثي الأميركي البريطاني الفرنسي، مشيراً إلى أنه تمّ حرف بعض الصواريخ عن مسارها وبعضها أدّى إلى جرح 3 مدنيين.
وقالت القيادة العامة للجيش في بيان لها اليوم السبت إن “العدوان لن يثني القوات المسلحة والرديفة عن سحق ما تبقى من الجماعات الإرهابية”، مؤكّدة تصدّي منظومات الدفاع الجوي السوري بكفاءة عالية لصواريخ العدوان وإسقاط معظمها.


كما أفادت الأنباء القادمة من سوريا عن استهداف الغارات مطار المزة ومركز البحوث في برزة وجمرايا ومصياف.
وقال مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان، رامي عبد الرحمن لوكالة “فرانس برس″، إن “قصف التحالف الغربي استهدف مراكز البحوث العلمية وقواعد عسكرية عدة ومقرات للحرس الجمهوري والفرقة الرابعة في دمشق ومحيطها”. بينما اكتفى التلفزيون التابع للنظام السوري بالإشارة إلى “أنباء عن استهداف مركز البحوث العلمية في برزة” في شمال شرق دمشق.

الفقيه علي خامنئي - إيران
قال الزعيم الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي إن الهجوم الذي شنته الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا على سوريا يوم السبت جريمة ولن يحقق أي مكاسب.

وأضاف خامنئي في كلمة نقلها التلفزيون الإيراني نقلا عن وكالة رويترز ”لن يحقق حلفاء أمريكا أي إنجازات من وراء الجرائم في سوريا. مهاجمة سوريا جريمة. إن الرئيس الأمريكي ورئيسة الوزراء البريطانية ورئيس فرنسا مجرمون“.

أضف تعليق

عدد التعليقات