مرتضى الغير مرتضى به……….. واتفرج على تاريخ منصور « جريدة الجمهورية والعالم

مرتضى الغير مرتضى به……….. واتفرج على تاريخ منصور

الإثنين, أبريل 9th, 2018

مرتضى منصور
كتب أحمد عبد الحليم :هناك ناس تلتصق بها الشهرة وتخجل ايضا من الشهرة كالخطيب وابو تريكة ومحمد صلاح .. وهناك غاوية شهرة كنبات عباد الشمس ان اختفى عن الاضواء يموت كمرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الحالى .. وقصة بزوغ مرتضى منصور تحتاج لدراسة نفسية عميقة .. بدأ حياته طالبا بكلية الحقوق دفعة الدمث الخلق كابتن فتحى مبروك وحينها عرف عنه عشق الشهرة والزعامة وحب الظهور فى اى مجال حتى لو على حساب نفسه او اخلاقه  وكان ابوه ماليا فالحقه بعد تخرجه وكيلا للنائب العام وكان اول عمله بمحافظة الاسماعيلية تم فصل مرتضى منصور من القضاء بعد جلسة تأديبية بقرار من مجلس القضاء الأعلى, بعدها انتقل للعمل بمهنة المحاماه……..

مرتضى منصور

واشتهر بعد مرافعتة فى قضية شهيرة ضبط فيها لاعب كرة قدم وراقصة شهيرة بممارسة الزنا وتم القبض عليهما غير أن مرتضى منصور إستطاع أن يجد ثغرات فى القضية وتمكن من الحصول على البراءة للراقصة ولللاعب وذلك قبل ان ينضم للعمل كمستشار قانونى لمجموعة الريان.

مرتضى منصور
وتم إعتقاله بأوامر من زكى بدر وزير الداخلية حينذاك، حينما حرر شيكات كضامن لارجاع اموال المودعين تقدر بثلاثة مليارات نظير عمولات مالية كبيرة، بالإضافة .. ومازال للان يمارس اساليبه البعيدة كل البعد عن الذوق العام وكلها للاسف سب وقذف.. وهنا يحضرنى سؤال .. من الذى يحمى هذا اللمرتضى الغير مرتضى عنه الذى لم يسلم من لسانه وشتائمه الكثير من الشرفاء؟؟؟
هل لانه احد ممثلى المعارضة الكرتونية فى زمن مبارك وللأن ؟؟

الزمالك - مرتضى منصور

اقرأ أيضا:
وائل قنديل لـ”مرتضى منصور”: إما أن تلعب كرة أو تسرح بـ”أمشاط وفلايات وإبر بواجير “

مرتضى ينتظر على احر من الجمر تحقيقات النيابة مع رئيس الحسابات وأمين الخزانة

أضف تعليق

عدد التعليقات