بالفيديو: الأهلى يهزم طنطا بهدفين والإسماعيلى يكتسح الأبيض بالثلاثة ومرتضى :خسرنا المباراة بسبب حبس 2 من موظفي الزمالك « جريدة الجمهورية والعالم

بالفيديو: الأهلى يهزم طنطا بهدفين والإسماعيلى يكتسح الأبيض بالثلاثة ومرتضى :خسرنا المباراة بسبب حبس 2 من موظفي الزمالك

الثلاثاء, أبريل 3rd, 2018

النادى الأهلى

النادى الأهلى

فاز النادى الأهلي على ضيفه طنطا بهدفين لهدف في المباراة التى جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، فى إطار مباريات الأسبوع الـ30 من الدوري الممتاز.

الفوز رفع رصيد المارد الأحمر إلى النقطة 78 محلقا فى صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد فريق طنطا عند النقطة 26 فى المركز 16 ويقترب من الهبوط للقسم الثاني .

أحرز جونيور أجايي هدف الأهلي الأول في الدقيقة 61 بعدما تلقى تمريرة سحرية من ميدو جابر، سددها ببراعة في شباك طنطا.


وأحرز مروان محسن الهدف الثانى للشياطين الحمر في الدقيقة 86 بعدما تلقى عرضية من صبري رحيل، استغل الكرة وسجل هدفا بشكل رائع.
وفى الدقيقة 91، أحرز محمد جابر هدف طنطا من تسديدة أرضية بعد عرضية من أحمد خالد من الجانب الأيسر لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على طنطا 2-1 .
وكان الأهلي حسم لقب الدوري المصري قبل 6 جولات من نهاية البطولة، ليفوز بالدرع للمرة الأربعين في تاريخه.

نادى الزمالك

نادى الزمالك

وتقلص فرص حصول نادى الزمالك على المركز الثاني بعد الهزيمة الكبيرة من الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.، وتوقف رصيده الأبيض عند 54، في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الدراويش إلى 59 نقطة منفردا بالمركز الثاني.
وبعد الهزيمة قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك تجميد مستحقات الجهاز لأجل غير مسمى، بعد الخسارة الثقيلة التى منى بها الزمالك ، من الدراويش. كما تراجع أيضا عن قرار صرف مستحقات اللاعبين.


وأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن سبب خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي هو حبس اثنان من موظفي الزمالك .
وكان الزمالك خسر اليوم أمام الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة الـ30 من مسابقة الدوري العام.

أضف تعليق

عدد التعليقات