بالفيديو:الدورى الانجليزى|بعد تسجيله هدف الفوز في الوقت القاتل صلاح يعادل رقم كريستيانو رونالدو ويهز عرش فان بيرسي « جريدة الجمهورية والعالم

بالفيديو:الدورى الانجليزى|بعد تسجيله هدف الفوز في الوقت القاتل صلاح يعادل رقم كريستيانو رونالدو ويهز عرش فان بيرسي

السبت, مارس 31st, 2018

الفرعون المصرى محمد صلاح

الفرعون المصرى محمد صلاح

احرز الفرعون المصري محمد صلاح هدفا قاتلا ليقود فريقه ليفربول لتحقيق فوز ثمين وصعب خارج ملعبه على فريق كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف, ضمن مباريات المرحلة 32 للدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل العالمى صلاح هدفه الـ 29 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل ست دقائق من نهاية الوقت الأصلي ليهدي ليفربول الفوز 2-1 على مضيفه كريستال بالاس (السبت).

واصبح النجم المصري هو الهداف الأول للفريق الإنجليزي الكبير هذا الموسم في جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق برصيد 37 هدفاً.
كما استطاع صلاح أن يعادل رقم كريستيانو رونالدو وروبن فان بيرسي في عدد المباريات التي سجل بها أهدافًا في موسم واحد في الدوري الإنجليزي، بعدما وصل للمباراة رقم 21.

وتقدم بالاس صاحب الأرض بهدف في الدقيقة 13 من ركلة الجزاء .

ونجح ساديو ماني في تعويض إهدار عدة فرص في الشوط الأول وأدرك التعادل في الدقيقة 49 بعد كرة عرضية من جيمس ميلنر من اليسار.

وتلقى صلاح تمريرة من أندرو روبرتسون الظهير الأيسر ومهد صلاح الكرة لنفسه بشكل رائع ثم سدد بقدمه اليمنى من مدى قريب ليسجل هدف الانتصار في الدقيقة 84.

وعزز صلاح تصدره لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق خمسة أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني.

محمد صلاح

محمد صلاح

ورفع ليفربول رصيده إلى 66 نقطة من 32 مباراة في المركز الثالث. بينما فاز مانشستر يونايتد على حساب نظيره نادي سوانزي سيتي بهدفين نظيفين، ليرتفع رصيد الفريق إلى النقطة 68 يحتل المركز الثاني من جديد من ليفربول، ويتوقف رصيد سوانزي سيتي عند النقطة 31 في المركز الخامس عشر.

وتوقف رصيد كريستال بالاس عند 30 نقطة في المركز 16.

واصبح مانشستر سيتى قاب قوسين او ادنى من التتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بعد فوزه اليوم السبت على مضيفه ايفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى اقيمت على ملعب جوديسون بارك , ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم .
وينفرد مانشستر سيتي بصدارة الترتيب برصيد 84 نقطة فى صدارة جدول ترتيب ” البريميرليج ” , فيما توقف رصيد ايفرتون عند 40 نقطة.

اقرأ أيضا : بالفيديو :الدوري الإنجليزي : صلاح يسحق واتفورد في مباراة تاريخية للنجم المصري

أضف تعليق

عدد التعليقات