ستورمي دانييلز ممثلة الأفلام الجنسية تفجر أسراراً خطيرة عن علاقتها بترامب.. « جريدة الجمهورية والعالم

ستورمي دانييلز ممثلة الأفلام الجنسية تفجر أسراراً خطيرة عن علاقتها بترامب..

الثلاثاء, مارس 27th, 2018

ستورمي دانيلز والرئيس الامريكى ترامب

ستورمي دانيلز والرئيس الامريكى ترامب

اعترفت ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانييلز في مقابلة تلفزيونية إنها “أقامت علاقة جنسية غير محمية مع ترامب بعدما منحها فرصة الظهور على برنامجه الشهير “ذا أبرنتس”.

وأكدت في مقابلة تلفزيونية بثت مساء الأحد 25 مارس 2018، أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب مارس الجنس معها في 2006 مع أنه كان متزوجاً، مشيرة إلى أنها وبعد خمس سنوات من ذلك تلقت تهديداً جسدياً حين أرادت الحديث للإعلام عن تفاصيل هذه العلاقة.
وكان البيت الأبيض قد نفى المزاعم بأن ترامب أقام علاقة جنسية مع دانييلز، وشكك في مصداقيتها.

لكن ستورمي دانييلز كشفت لصحيفة وول ستريت جورنال إن ترامب مارس الجنس معها مرة واحدة فقط في يوليو 2006 ولم يكن قد مضى على زواجه من ميلانيا ترامب سوى عام ونصف العام وعلى ولادة ابنه بارون سوى أربعة أشهر.

ستورمي دانييلز

ستورمي دانييلز

وأضافت : ان ترامب لم يستخدم خلالها الواقي الذكري والتي جرت على هامش دورة في الغولف في لايك تاهوي الواقعة في منتصف الطريق بين نيفادا وكاليفورنيا.

وأكدت على أنها وترامب ظلا على اتصال بعد ذلك لفترة عام كامل حاول خلالها الرئيس ممارسة الجنس مجدداً مع الممثلة الشابة التي كان عمرها يومئذ 27 عاماً، وذلك بعدما وعدها بإشراكها في برنامجه التلفزيوني “ذي سيليبريتي أبرنتيس” ولكنه لم يفى بوعده ولا هي سايرته في رغبته بتكرار العلاقة الجنسية.

وتقدمت ستورمي بدعوى قضائية ضد مايكل كوهين محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتهمة التشهير والقذف بسبب نفيه أن يكون ترامب أقام علاقة جنسية معها في عام 2006.

اقرأ أيضا:رفعت ستورمي دانيلز – واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد – الدعوى في لوس أنجلوس، متهمة محامي ترامب باتخاذ إجراءات غير قانونية.

ويسعى طاقم الدفاع عن ترامب إلى حصول على تعويضات تصل إلى 20 مليون دولار من كليفورد، قائلا إنها خرقت اتفاق عدم الكشف عن معلومات عن العلاقة وقعته قبل انتخابات 2016. وتقول كليفورد إن المزاعم باطلة.

ودانييلز واحدة من بين ثلاث نساء رفعن دعوى قضائية بشأن مزاعم عن علاقات أو اعتداء جنسي ضد ترامب.

اقرأ أيضا:عارضة البلاى بوى كارين مكدوجال تزعم أن “علاقة حب” كان تربطها بترامب والبيت الأبيض ينفى

المصدر:وكالات

أضف تعليق

عدد التعليقات