مجموعة مصر بالفيديو :هزيمة روسيا ومصر وفوز أوروجواي وتعادل السعودية .. وكوبر : الفراعنة قدموا عرضا مميزا « جريدة الجمهورية والعالم

مجموعة مصر بالفيديو :هزيمة روسيا ومصر وفوز أوروجواي وتعادل السعودية .. وكوبر : الفراعنة قدموا عرضا مميزا

السبت, مارس 24th, 2018

هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

فاز المنتخب البرتغالي على المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهم على ملعب لاتس جراند في مدينة زيورخ السويسرية، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018.
تقدم منتخب مصر  بهدف في الدقيقة 56 عن طريق محمد صلاح، وأدرك كريستيانو رونالدو هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا الضائع.

وفي الدقيقة 94، تمكن رونالدو من تسجيل هدف الفوز لمنتخب البرتغال مستغلا ضربة حرة من الجانب الأيمن ليسكنها رونالدو براسه في الشبكة مسجلا الهدف الثاني، بعد لجوء الحكم الإيطالي لتقنية الفيديو.
وأكد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر أن لاعبي الفراعنة قدموا عرضا مميزا خلال مشاركتهم في لقاء صعب للغاية أمام منتخب قوي مثل البرتغال، ولكن الدقائق الأخيرة حسمت اللقاء بفوز المنافس بطريقة غريبة.

البرازيل تكتسح روسيا

واكتسح منتخب السامبا البرازيلي نظيره الروسي ، بثلاثية نظيفة فى المواجهة الودية الدولية التى على ملعب “لوجينيكى” فى العاصمة الروسية “موسكو”، ضمن استعدادهما لنهائيات كأس العالم المقبلة.
سجل للمنتخب البرازيلى: جواو ميراندا ، و فيليب كوتينيو من ركلة جزاء، و باولينيو بالدقائق 53 و 61 و 66 .

السعودية1 وأوكرانيا 1
منتخب السعودية

وحسم التعادل الإيجابي مباراة السعودية وأوكرانيا بهدف لكل فريق، تقدم المنتخب الأوكراني بالهدف الأول عن طريق أرتيم كارفيتس، في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، قبل ان يتعادل فهد المولد في الدقيقة 38.

أوروجواي 2 التشيك 0

وتغلب منتخب أوروجواي على نظيره التشيكي بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما بالصين صباح اليوم.

وكانت قرعة المونديال الروسي، أوقعت المنتخب الروسي بالمجموعة الأولى التى ضمت كل من : السعودية، مصر، أوروجواى، بينما وقع المنتخب البرازيلي بالمجموعة الخامسة التى ضمت كل من : سويسرا، كوستاريكا، صربيا .

أضف تعليق

عدد التعليقات