بالفيديو :الدورى المصرى:الأهلي يهزم الإنتاج الحربي و الإسماعيلي يتعادل مع طنطا و الأسيوطي يكتسح الداخلية برباعية « جريدة الجمهورية والعالم

بالفيديو :الدورى المصرى:الأهلي يهزم الإنتاج الحربي و الإسماعيلي يتعادل مع طنطا و الأسيوطي يكتسح الداخلية برباعية

السبت, فبراير 24th, 2018

وليد أزارو

وليد أزارو

فاز النادى الأهلى على ضيفه الإنتاج الحربي بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على ملعب استاد القاهرة، ضمن الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم الأهلى بهدف حمودي في الدقيقة 9 ثم تعادل الإنتاج بعد 3 دقائق عن طريق خالد قمر من ركلة جزاء . لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 .

وفى الدقيقة 77 سجل النيجيري جونيور أجايي الهدف الثاني. لتنتهى المباراة بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف .
وتمكن الشياطين الحمر من تحقيق 13 انتصاريا متواليا. ويُعد الأهلي صاحب لقب أقوى خط هجوم بـ63 هدفًا وأفضل دفاع، حيث لم تهتز شابكه سوى 15مرة.
ولم يبقى للأهلي الا 7 نقاط للفوز بالدوري هذا العام والتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي .
الفوز رفع رصيد الأهلى للنقطة 69 وتجمد الإنتاج عند النقطة 36 بالترتيب السادس.

الإسماعيلى
الإسماعيلي 2 طنطا 2
كما تعادل الإسماعيلي مع ضيفه طنطا بهدفين لكل منهما باستاد الإسماعيلية.

تقدم طنطا في الدقيقة 42 عن طريق سيف الدين الجزيري، وأحرز محمد جابر الهدف الثاني لطنطا في الدقيقة 75 من ضربة جزاء، فيما أحرز كريم بامبو هدفين للإسماعيلي في الدقيقتين 79 و90، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد الإسماعيلي 47 نقطة في المركز الثالث وبفارق نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني مع العلم أن الإسماعيلي لديه لقاء مؤجل مع المصري البورسعيدي، واصبح رصيد طنطا 24 نقطة في المركز الـ16.

نادى الأسيوطى

الأسيوطي يكتسح الداخلية برباعية
واكتسح الأسيوطي سبورت ضيفه الداخلية برباعية مقابل هدفين في اللقاء، الذي جمعهما عصر اليوم السبت، على ملعب الأسيوطي ضمن الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل رباعية الأسيوطي .بينسون شيلونجو ومحمد رزق “ضربة جزاء” وعمر فتحي وعمرو كمال -بينما سجل هدفي الداخلية مصطفى رجب وعبد الرحمن السويسى.

بهذه النتيجة رفع الأسيوطي رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر، بينما تراجع الداخلية للمركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة، بعد أن تلقى الهزيمة الثالثة على التوالي.

أضف تعليق

عدد التعليقات