بالفيديو :مصطفى سلطان يقود نادى إف سي مصر للفوز على جمهورية شبين ويعود للمنافسة بقوة على صدارة المجموعة الثانية « جريدة الجمهورية والعالم

بالفيديو :مصطفى سلطان يقود نادى إف سي مصر للفوز على جمهورية شبين ويعود للمنافسة بقوة على صدارة المجموعة الثانية

الخميس, فبراير 15th, 2018

نادى إف سي مصر

نادى إف سي مصر

حقق فريق نادى مصر ” بقيادة خالد جلال ” الفوز على نظيره جمهورية شبين، بثلاثة أهداف دون رد، ، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة العشرين من منافسات المجموعة الثانية ” القاهرة والقناة بدوري القسم الثاني.

وقاد مصطفى سلطان فريقه لتحقيق الفوز على الفريق المنوفى، حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة 30 من زمن المباراة، بعد مراوغة حارس شبين.

مصطفى سلطان

وأضاف سلطان الهدف الثاني لنادى مصر في الدقيقة 52 من زمن اللقاء، بعد عرضية من اللاعب محمود حسن ، لينفرد سلطان بالمرمى ويلعب الكرة داخل الشباك لوب من فوق رأس حارس المرمى..

وفى الدقيقه ٨٥ قام نفس اللعب بمراوغة من الجهة اليمنى ويقوم بتمرير الكرة لحسين حمدى ليسجل الهدف الثالث وتنتهى المباراة بفوز نادى مصر بثلاثة اهداف دون رد.

وبذلك يرفع نادى مصر رصيده للنقطة 32 ويعود للمنافسة على صدارة المجموعة،حيث يحتل فريق الترسانة المركز الأول برصيد 34 نقطة، في حين يتجمد رصيد شبين عند النقطة 19 في المركز 11.

أضف تعليق

عدد التعليقات