الجمهورية والعالم تنشر قرار لجنة المسابقات بالقسم الثانى: احتساب نتيجة المباراة لصالح نادى مصر وإيقاف كريم حسن شحاتة 8 أشهر.. « جريدة الجمهورية والعالم

الجمهورية والعالم تنشر قرار لجنة المسابقات بالقسم الثانى: احتساب نتيجة المباراة لصالح نادى مصر وإيقاف كريم حسن شحاتة 8 أشهر..

الثلاثاء, فبراير 13th, 2018

نادى إف سي مصر

نادى إف سي مصر

قررت لجنة المسابقات بالقسم الثاني إيقاف كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنجوم المستقبل، لمدة 8 شهور على خلفية المشادة التي وقعت في مباراة نادي مصر مؤخرا وتدوين الحكم في تقريره اعتداء كريم عليه.

كما قررت اللجنة احتساب نتيجة المباراة، لصالح نادي مصر بهدفين نظيفين وتغريم نجوم المستقبل 10 آلاف جنيه ونقل المباراة القادمة لنجوم المستقبل خارج ملعبه.
وقال بيان اتحاد الكرة الرسمي :” “إيقاف كريم حسن شحاتة لمدة 8 أشهر بداعي الاعتداء على حكم مباراة فريقه ضد إف سي مصر في دوري الدرجة الثانية”.

وواصل “حكم المباراة ذكر في تقريره اعتداء كريم حسن شحاتة عليه، وهو ما دفع اللجنة لتوقيع عقوبة قاسية بالإيقاف لمدة 8 أشهر”.
وأكمل “قررت اللجنة احتساب نتيجة المباراة لصالح نادي مصر بهدفين نظيفين وتغريم نجوم المستقبل 10 آلاف جنيه، ونقل المباراة القادمة للأخير خارج ملعبه”.

ويستعد نجوم المستقبل لمواجهة القناة ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري يوم الجمعة لكن خارج ملعبه.

وكانت نتيجة مباراة نادي مصر ونجوم المستقبل في الجولة الـ19 يوم الجمعة الماضية قد انتهت بنتيجة 1-1 لكن تم احتسابها بعد ذلك بفوز للضيوف.

ويحتل نجوم المستقبل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بالتساوي مع الشمس. فيما يقع نادي مصر في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

وكان حكم المباراة طارق مجدى قد احتسب ضربة جزاء صحيحة تسبب فيها مصطفى سلطان بعد عرقلته داخل المنطقة، أثر تمريرة رائعة من احمد ابو الخير لمصطفى سلطان من الجهه اليسرى والذى قام بمراوغة دفاع نجوم المستقبل داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني ليحتسبها حكم اللقاء ركلة جزاء.

تنشر قرار لجنة المسابقات بالقسم الثانى
اقرأ أيضا

فوز الترسانة والشمس والبنك وخسارة شبين ونجل حسن شحاتة يتسبب في إلغاء مباراة نجوم المستقبل واف سي مصر

 

أضف تعليق

عدد التعليقات