بالفيديو :السيسى يتابع مجريات العملية الشاملة “سيناء 2018” من غرفة العمليات « جريدة الجمهورية والعالم

بالفيديو :السيسى يتابع مجريات العملية الشاملة “سيناء 2018” من غرفة العمليات

الجمعة, فبراير 9th, 2018

العملية الشاملة “سيناء 2018”

العملية الشاملة “سيناء 2018”

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر حسابه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : “أتابع بفخر بطولات أبنائى من القوات المسلحة والشرطة لتطهير أرض مصر الغالية من العناصر الإرهابية أعداء الحياة .. ودائماً “تحيا مصر”.

وكانت رئاسة الجمهورية قد أعلنت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة يتابع عن كثب سير العمليات العسكرية في سيناء من غرفة العمليات.
وأعلن المتحدث العسكرى العقيد تامر الرفاعى عن قيام العناصر الجوية باستهداف بعض البؤر والاوكار شمال ووسط سيناء، وأن عناصر من القوات البحرية قامت ايضا باعمال التامين بغرض قطع خطوط الامداد عن العناصر الارهابية وتامين المجرى الملاحي.

وقال المتحدث العسكرى – فى بيانه رقم ( 2 ) ضمن العملية الشاملة للقوات المسلحة والشرطة لمكافحة الارهاب فى سيناء 2018 – ، ان عناصر من الجيش والشرطة تقوم حاليا بأعمال التامين على مستوى الجمهورية.

وبدأ الجيش صباح اليوم تنفيذ عملية شاملة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر الارهابية ، تنفيذا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة عبدالفتاح السيسى الى القيادة العامه للقوات المسلحة ووزاة الداخلية للمجابهة الشاملة للارهاب والعمليات الاجرامية بالتعاون الوثيق مع باقى مؤسسات الدولة.

أضف تعليق

عدد التعليقات