شاهد بالفيديو كيف تمّت عملية مقتل صالح ؟…………… « جريدة الجمهورية والعالم

شاهد بالفيديو كيف تمّت عملية مقتل صالح ؟……………

الإثنين, ديسمبر 4th, 2017

مقتل على عبد الله صالح
قالت مصادر بحزب المؤتمر الشعبي العام، إن صالح قُتل برصاص قناصة في الرأس وليس في تفجير. واتهمت مصادر بحزب المؤتمر الشعبي الحوثيين بإعدام صالح والتمثيل بجثته.
وكانت ميليشيا الحوثي قد أعلنت، في وقت سابق، أنها قتلت صالح بهجوم على سيارته بالرصاص والقذائف الصاروخية.
وأظهرت لقطات فيديو نشره الحوثيون مشهداً شبيهاً بمقتل العقيد الليبي معمر القذافي، حيث لف مسلحون حوثيون جثة صالح في غطاء وظهرت آثار رصاصة على الجانب الأيسر من رأسه.
ودعا الرئيس اليمني المعين عبدربه منصور هادي جميع اليمنيين لمحاربة والانتفاض ضد “المليشيات الاجرامية الارهابية” ومقاومتها في جميع انحاء اليمن.


وكانت مصادر عسكرية يمنية قد أكدت مقتل الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا أثناء اغتيال الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح.

وأوضحت المصادر أنه فور اتجاه موكب صالح من شارع الستين بصنعاء إلى “سنحان” تمت ملاحقته من قبل أطقم حوثية تقدر بـ20 مركبة عسكرية وعند وصولة قرب قرية “الجحشي”تم إطلاق النيران نحو السيارات التي كان يستقلها صالح وقيادات حزبه، مما أدى إلى مقتل صالح والأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام (عارف الزوكا) والقيادي (ياسر العواضي)، فيما أصيب نجله العقيد خالد ،وتم أسره من قبل ميلشيات الحوثي؛ فيما مازال الغموض يلف حول مصير العميد طارق علي عبدالله صالح.

أضف تعليق

عدد التعليقات