شيرين تثير الجدل على “تويتر “بعد تشبهيها لمياه النيل بـ«البلهارسيا» ومتابعيها : الله يرحمه كان بيجري ورا عربية الرش ويقول امبو « جريدة الجمهورية والعالم

شيرين تثير الجدل على “تويتر “بعد تشبهيها لمياه النيل بـ«البلهارسيا» ومتابعيها : الله يرحمه كان بيجري ورا عربية الرش ويقول امبو

الثلاثاء, نوفمبر 14th, 2017

شيرين عبد الوهاب
كتب – فرشوطى محمد – شهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حربًا شرسة علي المطربة شرين عبد الوهاب، بسبب الفيديو الذي تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي وظهرت فيه المغنية بإحدى حفلاتها. حيث طلبت واحدة من الجمهور أن تقدم شيرين عبد الوهاب أغنية “مشربتش من نيلها” حينما صاحت بصوت عال وهي تذكر اسم الأغنية، فما كان من شيرين إلا الرد عليها قائلة “هيجيلك بلهارسيا”.

ولم تكتف شيرين بذلك، بل طالبتها بشرب مياه معدنية فرنسية الصنع بدلا من ماء النيل، حينما قالت لها “اشربي من ميه ايفيان أحسن”.

تلك الكلمات تسببت في هجوم كبير على المطربة من قبل الجمهور، حيث دشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي هشتاج باسم  “#بشرب_من_نيلها_ومش_هسمع_شيرين”

واعتبر الجمهور أن كلمات شيرين عبد الوهاب تسيء إلى الأغنية الوطنية التي قدمتها قبل سنوات، كما تقلل من مياه نهر النيل المصري.

وتضمن الهشتاج تعليقات لاذعة من رواد تويتر للفنانة أبرزها ”
المطربة شرين عبد الوهاب
وعلقت سارة عادل :والله هى دى غلطة الناس الى عملت ليها قيمة دى جاهله النيل اللى من انهار الجنة – وبردو شبه مرات أوباما : شرين عبد الوهاب

وأضافت أمينة: …. هنفكرك بأيام ماكنتى بتستحمى من الحنفية العمومى فى الشارع
هشتاج شيرين
أما الناشطة العاشقة لمصر التى تغرد دائما “بتحيا مصر “فأشادت بالفنانين العرب المحبين لمصر فقالت:
تحيا مصر
ونشر ابو يوسف صورة لشرين قبل وبعد الشهرة :
شرين المطربة
وتوالت التعليقات كالاتى:كل مره تفتحى بقك بتطلعى دبش
Ma2
ووصفت:Hendaty :شرين بالغباء وقالت:
Maxth3
أما أحمد العراقى فغرد :
Ma9

واضافت :نينا زكى :
MaxthonSnap20171114130303

وغرد:أبو ربيع:
Maxtho24

وقال رفعت ساخرا :Maxtho21
من جانب آخر، هاجمت الفنانة سما المصري شيرين عبد الوهاب بسبب هذا الفيديو، وكتبت عبر حسابها الشخصي علي موقع ” انستجرام” “إن كنتوا نسيتوا اللى جرى، الله يرحم أيام الكحرتة، الأخت الفنانة شيرين فى واحدة فى حفلة طلبت منها أغنية (ماشربتش من نيلها) فردت عليها وقالت لها (هيجيلك بهارسيا)، اشربى (مياه …. أحسن).


سما المصري

وقامت سما المصري بنشر صورة لشيرين في بداية مشوارها الفني قائلة: “دى صورة الأخت الفنانة شيرين أيام ما كان عندها بلهارسيا، أيام ماكانت بتشرب من ميه النيل قبل ماتتعلم انجليزى وتعرف تقول اسم الميه المعدنيه بالإنجليزى، اللهم يرحم كنتى زمان، وكنتى فاكرة الكريسماس آيس كريم انتى اللى قلتيلى كده فاكره؟”.

أضف تعليق

عدد التعليقات