الحزن يجتاح إيطاليا بعد فشل المنتخب في التأهل لنهائيات كأس العالم لأول مرة منذ عقود « جريدة الجمهورية والعالم

الحزن يجتاح إيطاليا بعد فشل المنتخب في التأهل لنهائيات كأس العالم لأول مرة منذ عقود

الثلاثاء, نوفمبر 14th, 2017

بوفون - منتخب إيطاليا
اجتاح الحزن إيطاليا، الاثنين، بشكل لم تشهده منذ عقود، وذلك بسبب فشل منتخبها في التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم بعد تعادلها سلبيا على أرضها مع السويد في إياب الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال روسيا 2018.

وخسر المنتخب الإيطالي مباراة الذهاب بهدف ، والليلة و على ملعب سان سيرو في ميلانو، تعادل صفر صفر في مباراة الإياب في الجولة الفاصلة للتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة الصيف المقبل في روسيا. واستفاد السويديون من الفوز ذهابا بهدف ليتأهل الفريق لكأس العالم للمرة الـ12 في تاريخه.

هزيمة منتخب إيطاليا من السويد
ولم تفشل إيطاليا في التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم منذ عام 1958.
يذكر أن هذا هو الفوز السابع للسويد على إيطاليا عبر تاريخ مواجهات الفريقين، في الوقت الذي فاز فيه “الأزوري” في 11 مباراة على السويد.
وأصبحت السويد المنتخب الأوروبي الثاني عشر المتأهل إلى نهائيات روسيا، وتبقى البطاقة الأخيرة بين جمهورية إيرلندا والدنمارك ستحسم الثلاثاء عندما يلتقيان إيابا في دبلن (صفر-صفر ذهابا).

إيطاليا منتخب

ولحقت سويسرا وكرواتيا بالمنتخبات التسعة التي تأهلت مباشرة عن القارة الأوروبية، وهي فرنسا والبرتغال وألمانيا بطلة 2014 وصربيا وبولندا وإنجلترا وإسبانيا وبلجيكا وايسلندا، والمنتخبين الكرواتي والسويسري اللذين تأهلا عن مباراتي الملحق الأوليين.

اقرأ أيضا
الصحف الإيطالية تهاجم المنتخب وتصف هزيمته أمام السويد “بالفضيحة التاريخية”

أضف تعليق

عدد التعليقات