يوسف زيدان يرد على أحمد كريمة “أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر “اللهم ارحمنا من هذا الرجل و من أمثاله « جريدة الجمهورية والعالم

يوسف زيدان يرد على أحمد كريمة “أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر “اللهم ارحمنا من هذا الرجل و من أمثاله

الأربعاء, نوفمبر 1st, 2017

يوسف زيدان
كتبت – مروة غنيم – قال الدكتور يوسف زيدان، المفكر المصري ، ردًا على تصريح ،الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر، حول إن النبيذ المقصود الوارد في بعض كتب الفقهاء هو الخشاف الذي نتناوله خلال شهر رمضان، وليس الخمر والبيرة والوسكي.

يا شيخ . . بالعقل و المنطق : إذا كان النبيذ هو حقاً خُشاف رمضان الذي تسميه أنت “الخُشّاف” ، فلماذا هذه المئات من الكتب و المخطوطات التي تحدثت عن اختلاف فقهاء الأحناف ، مع بقية فقهاء المذاهب ? هل فقهاء المذاهب الأخرى ، يحرمون خشاف رمضان ! . .

وأضاف «زيدان» على صفحته فيسبوك ، و من أين جئت بهذا الزعم الكاذب ، و أدّعيت أنني تحدثت عن الراقصات و الشهادة ، هذا شيء عجاب ! تفتري قولاً مكذوباً ، و تنسبه لي ، ثم ترد عليه . . اللهم ارحمنا من هذا الرجل و من أمثاله ، فأنت خير الراحمين.
وكان «الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر،»،قد هاجم الدكتور يوسف زيدان خلال حواره ببرنامج «منهج حياة» عبر فضائية «العاصمة»، اليوم الإثنين:.
شاهد الفيديو

اقرأ أيضا

يوسف زيدان يبرئ نفسه وينشر صورة من كتاب كشف الظنون يوضح فيها أن هناك عدة آلاف من قراءات القرآن.

يوسف زيدان يرد على منتقديه:أعمالي تُدرس بأكبر الجامعات في العالم ،و هناك ما يقرب من ثلاثين رسالة ماجستير و دكتوراة عن كتاباتي

 

أضف تعليق

عدد التعليقات