ارتفاع عدد شهداء الشرطة إلى 52 في هجوم الواحات وجنايات الجيزة تواصل محاكمة المرشد العام للجماعة الإرهابية و13 آخرين « جريدة الجمهورية والعالم

ارتفاع عدد شهداء الشرطة إلى 52 في هجوم الواحات وجنايات الجيزة تواصل محاكمة المرشد العام للجماعة الإرهابية و13 آخرين

السبت, أكتوبر 21st, 2017

العميد امتياز كامل

العميد امتياز كامل أحد شهداء الشرطة في معركة الواحات

أفادت مصادر أمنية، السبت، بارتفاع عدد قتلى الشرطة المصرية في هجوم منطقة الواحات بالجيزة إلى 52 قتيلاً.

ووقع الهجوم أمس الجمعة على بعد 135 كيلومترا من القاهرة.  وقالت المصادر إن قوات الأمن سقطت في كمين نصبه المسلحون حال توجهها إلى المنطقة لإلقاء القبض على متشددين.
وتعليقا على العملية الارهابية الخسيسة التى وقعت بالواحات أمس، كتب أبو زيد – فى حسابه على موقع التواصل الاجتماعى ” تويتر” صباح اليوم السبت – “إن دماء شهدائنا تبقى تروي تراب الوطن عزماً علي اقتلاع جذور الارهاب الشيطانية”.
وذكرت مصادر أمنية أن الجيش المصرى قدم دعماً جوياً خلال ملاحقة القوات الأمنية لمجموعة من الإرهابيين، وذلك عقب مواجهات في الواحات أسفرت عن استشهاد عدد من عناصر الشرطة .

وأضافت المصادر أن طائرات شاركت فى عمليات ملاحقة المسلحين فى منطقة الواحات مشيرة ، فى الوقت نفسه إلى أن الأمن دفع بتشكيلات من فرقة العمليات الخاصة بمواكبة مدرعات.

النقيب إسلام مشهور أحد قتلى الشرطة في المواجهات

النقيب إسلام مشهور أحد قتلى الشرطة في المواجهات

واليكم أسماء بعض شهداء الشرطة كالآتي: العميد سيد فوزي ، والعقيد امتياز كامل، والعقيد أحمد الدرديري، والمقدم حازم إبراهيم، والمقدم أحمد إبراهيم، والمقدم مصطفى الوتيدي، والمقدم أحمد عبد النبي، والمقدم شريف عمر،والمقدم خالد دبور، المقدم محمد هارون ، والمقدم أحمد فايز، والمقدم محمد عبد الفتاح، والمقدم أحمد جاد، والرائد أحمد السيد، والرائد محمد وحيد، والنقيب إسلام دهشور، والنقيب عمرو صلاح، والنقيب كريم أسامه، والنقيب محمد وحيد، والنقيب محمد عبد الفتح، والنقيب إسلام مشهور، والنقيب أمد مشهور، والملازم أول أحمد حافظ شوشه.
ومن جهة اخري تستكمل اليوم السبت، محكمة جنايات الجيزة، إعادة محاكمة 8 من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، يتقدمهم محمد بديع، المرشد العام للجماعة، في قضية اتهامهم بالتحريض، والاشتراك في ارتكاب أحداث العنف، والقتل، التي وقعت في منطقة البحر الأعظم بالجيزة.

أضف تعليق

عدد التعليقات