دوري المظاليم: إف سي مصر يهزم القناة ونجوم المستقبل يفوز على المريخ والشمس يهزم البنك الأهلي ويتربع على قمة القاهرة « جريدة الجمهورية والعالم

دوري المظاليم: إف سي مصر يهزم القناة ونجوم المستقبل يفوز على المريخ والشمس يهزم البنك الأهلي ويتربع على قمة القاهرة

الجمعة, سبتمبر 29th, 2017

نادى إف سي مصر

نادى إف سي مصر

نجح فريق اف سي مصر بقيادة مديره الفني أيمن المزين، في إستعادة توازنه بالمجموعة الثانية القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية “المظاليم” بالفوز علي نظيره القناة في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب الاول في إطار مباريات الجولة الثالثة.

سجل اللاعب محمد عبد الستار الهدف الأول للقناة من ضربة جزاء، وقبل نهاية الشوط الأول أستطاع اللاعب محمد عبد الغني أن يحرز هدف التعادل لينتهي هذا الشوط بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني حصل فريق مصر على ركلة جزاء سددها اللاعب علاء كمال لينتهي اللقاء بفوز فريق إف سي مصر بثنائية مقابل هدف ، ليرتفع رصيد اف سي مصر للنقطة 4 بينما تجمد رصيد القناة عند النقطة 4.
وغاب صانع العاب “إف سي مصر ” اللاعب مصطفى سلطان عن المباراة بسبب الإصابة .

وفي الوقت نفسه نجح فريق الشمس في تحقيق فوز مهم على نظيره فريق البنك الأهلي على ملعبه ووسط جمهوره بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
أحرز أهداف الفوز للشمس محمد فاروق بنزيمة، وأحمد حسين، وأحمد أمين، وسجل هدفي البنك أحمد الشعراوي وحسن بشندي.

وبهذا الفوز رفع الشمس رصيده إلى 9 نقاط، جمعها من ثلاث انتصارات متتالية، ويتصدر القمة، ويتجمد رصيد البنك عند 4 نقاط بالمركز السابع.

نادى نجوم المستقبل

نادى نجوم المستقبل

وفاز فريق نجوم المستقبل علي نظيره المريخ البورسعيدي بهدفين مقابل هدف ليصل رصيد المستقبل للنقطة الرابعة ويتجمد رصيد المريخ عند نقطتين ويلعب في الجولة الرابعة المريخ مع جمهورية شبين، ويحل المستقبل ضيفا على إف سي مصر على ملعب طلعب حرب. .وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الفنار وكهرباء الإسماعيلية ليرفع الفنار رصيده إلي نقطة واحدة والكهرباء إلي نقطتين.

وفاز نادي سيراميكا كليوباترا على نظيره فريق الزرقا بنتيجة 2-0 ،ليرتفع رصيده سيراميكا للنقطة 7 بينما تجمد رصيد الزرقا عند نقطة واحدة.

ونجح فريق الترسانة في الفوز علي نظيره اتحاد الشرطة برباعية نظيفة ليرفع الترسانة رصيده إلى 4 نقاط ويتجمد الشرطة عند 4 نقاط .

وتم تأجيل مباراة الشرقية و منتخب السويس لأجل غير مسمى بعد رفض أمن الإسماعيلية إقامتها بملعب الكهرباء. وأيضا مباراة ابي صقل مع جمهورية شبين.

إقرأ أيضا
حصاد الجولة الثانية لدوري المظاليم “المجموعة الثانية “: الشمس يفوز على إف سي مصر …والسويس يهزم الزرقا 3-1

 

أضف تعليق

عدد التعليقات