بالفيديو :من أجل الحصول على الاقامة في ألمانيا، القاضي الشرعي لجبهة “النصرة” يعتنق المسيحية و يتبرأ من الاسلام « جريدة الجمهورية والعالم

بالفيديو :من أجل الحصول على الاقامة في ألمانيا، القاضي الشرعي لجبهة “النصرة” يعتنق المسيحية و يتبرأ من الاسلام

الإثنين, أبريل 24th, 2017

القاضي الشرعي لجبهة "النصرة" يعتنق المسيحية

القاضي الشرعي لجبهة “النصرة” يعتنق المسيحية

أظهر شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، شخصا قيل إنه قيادي سابق في جبهة النصرة، ويُدعي “حسان أبو حمزة”، وهو يعلن اعتناقه المسيحية.

وأثار الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي موجة كبيرة من ردود الأفعال أزاء قرار القاضي الشرعي لجبهة “النصرة”، الإرهابية في سوريا، حسان أبو حمزة إعتناق الديانة المسيحية.

حيث وثق شريط الفيديو القاضي الشرعي السابق للـ”نصرة” وهو يتكلم في إحدى الكنائس الألمانية عن دوره في تأسيس تنظيم “القاعدة” في العراق، بالإضافة إلى الحديث عن طريق وصوله إلى ألمانيا والصعوبات التي واجهته.

وقد اختار “الإرهابي التائب” اسم “بولس” كلقب له في المعمودية.

حسان ابو حمزة القاضي الشرعي لجيش الفتح وعضو تنظيم القاعدة وقائد الجناح العسكري لجبهة النصرة يشهد للمسيح ويتعمد في المانيا !

المجد لك يارب! من شاؤل إلي بولس!

..الاسلاميين في سورية يجبرون الناس على العيش بامارتهم المزعومة وفق شرعيتهم شرعية الاجرام.. وفي الغرب يغيرون دينهم ويفضلون العيش ولاندماج بالمجتمعات العلمانية و الملحدة !!. وهلاء بيعمل حساب ع الفيس وبطالب بالخلافة لاسلامية وتحكيم شرع الله في سورية وكل هذه الدعوات لإسلمة سورية ما هيا الاكذبة ومخدر لعقول الاغبياء لكي يستمرو بالحرب

المصدر: وكالات + مواقع التواصل الاجتماعي + روسيا اليوم

أضف تعليق

عدد التعليقات