المنافسات تشتعل فى المجموعة الثانية لدوري المظاليم بعد الجولة 26 « جريدة الجمهورية والعالم

المنافسات تشتعل فى المجموعة الثانية لدوري المظاليم بعد الجولة 26

الخميس, مارس 16th, 2017

منتخب السويس

منتخب السويس

شهدت مباريات المجموعة الثانية في الجولة 26 لدورى القسم الثانى قمة الإثارة والمتعة، خاصة في الصراع علي القمة الذي أصبح ملتهبا بين الثلاثي النصر ونادي مصر ومنتخب السويس

وفي واحدة من أقوي مباريات الاسبوع، تمكن فريق السويس من الفوز  على نظيره فريق اتحاد الشرطة بهدف دون رد، ليرتفع رصيده للنقطة 44 في المركز الثالث بينما تجمد رصيد الشرطة للنقطة 31.

نادى إف سي مصر

نادى إف سي مصر

ونجح نادي مصر من تحقيق فوز جديد على حساب كهرباء الإسماعيلية بثلاثية نظيفة. سجل ثلاثية نادي مصر عبد الفتاح الأغا في الشوط الأول، وحسين حمدي وعلاء كمال في الشوط الثاني. بهذا الانتصار يرتفع رصيد نادي مصر ل47 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة .وسوف يلتقي في الجولة المقبلة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل نادى مصر مع منتخب السويس.

مدرب فريق النصر - سيد عيد

مدرب فريق النصر – سيد عيد

وواصل فريق النصر زعامته للمجموعة بعد الفوز على فريق سيراميكا كيلوباترا في الجولة 26 بنتيجة 1/2 ليرفع النصر رصيده إلى 57 نقطة في المركز الأول ويتوقف رصيد سيراميكا عند 38 نقطة.

وعاد فريق الترسانة للانتصارات بالفوز على جمهورية شبين بهدف نظيف سجله وائل عبدالفتاح ليصل رصيد الترسانة إلى 27 نقطة ويتجمد رصيد شبين عند 28 نقطة.

وسقط المريخ البورسعيدي في فخ التعادل السلبي أمام دمياط ليحتل المريخ المركز الخامس بـ36 نقطة ويظل نادى دمياط يعانى من شبح الهبوط  بـ25 نقطة .

وحقق فريق الشهداء مفاجأة كبرى بالفوز على المصرية للاتصالات بهدفين دون رد ليرفع الشهداء رصيده إلى 17 نقطة في المركز الأخير.

ونجح فريق الزرقا في تحقيق فوزا غاليا على فريق الشرقية للدخان بقيادة مديره الفني محمد إسماعيل وإحراز هدفين عن طريق لاعبيه محمد بحبح، وإبراهيم سليمان، ، ليرتفع رصيده للنقطة 25 بينما تجمد رصيد الدخان عند النقطة 26.

أضف تعليق

عدد التعليقات