القول الأخير في عودة “الفريق شفيق” من الإمارات « جريدة الجمهورية والعالم

القول الأخير في عودة “الفريق شفيق” من الإمارات

الإثنين, مارس 6th, 2017

أحمد شفيق

أحمد شفيق

كتب _ محمد سمير – أبدى “خالد العوامي” – المتحدث الرسمي باسم حزب “الحركة الوطنية” الذي أسسه الفريق “أحمد شفيق” عقب الثورة – غضبه الشديد مما يتردد حول عودة الفريق من الإمارات.

 

وأضاف “العوامي” في تصريحات صحفية: “هذه شائعة تتردد منذ 4 سنوات، وتدخل عامها الخامس، ورغم ذلك لا يمل ناقلوها، «شفيق راجع الشهر ده»، حتى حققت تفوقًا ملحوظًا على نظيرتها من قِبل أنصار الإخوان «مرسي راجع»، ولكن سرعان ما يتم نفيها على لسان المقربين من الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق”.

 

وتابع: “الحديث الذي يردده أي أعضاء بالحزب أو خارجه عن زياراتهم للفريق، لا علاقة له بأمور الحزب.. جميعها زيارات اجتماعية تخص أمورًا شخصية بين هذه القيادات”.

 

وكان كان أحد قيادات الحزب قد صرح من قبل (الأسبوع الماضي)، أنه في الإمارات لبحث عودة الفريق، ورد “العوامي”:  “كاذب ومدعٍ من يردد أن الفريق أحمد شفيق يمكنه العودة خلال الأيام المقبلة، فهذا الأمر لا يعلمه إلا الفريق، ونحن نعمل طبقًا للخطط الموضوعة من قبل القائم بأعمال رئيس الحزب اللواء رؤوف السيد، وباقي كوادر الحزب”.

 

ومن جانبه، نفى “أسامة الشاهد” – عضو الهيئة العليا للحزب ،والذي التقى الفريق خلال زيارته للإمارات – أن يكون ناقش مع الفريق أمر عودته للقاهرة قريبًا.

 

وقال “أسامة”: “والله العظيم ما اتكلمت مع الفريق في أي حاجة تخص السياسية.. أنا والفريق واخدين إجازة”، مشيرًا إلى أنه كان في زيارة للإمارات بصحبة نجله المشارِك في إحدى المسابقات الرياضية، والتقى الفريق في لقاء ودي لم يتطرق إلى أي أمور تخص السياسة.

أضف تعليق

عدد التعليقات