بالفيديو والصور : الأهلي يحافظ على القمة ومرتضى منصور يُعلن انسحاب الزمالك من الدوري ..ومدرب المقاصة يشيد بالتحكيم « جريدة الجمهورية والعالم

بالفيديو والصور : الأهلي يحافظ على القمة ومرتضى منصور يُعلن انسحاب الزمالك من الدوري ..ومدرب المقاصة يشيد بالتحكيم

الأحد, ديسمبر 4th, 2016

الاهلى مصر المقاصة
فاز الأهلي على مصر المقاصة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد السلام، في الجولة الـ13 من الدوري الممتاز.
وأحرز هدف المباراة الوحيد عبدالله السعيد من ركلة جزاء في الدقيقة 23، وأضاع أحمد الشيخ التعادل للمقاصة في الدقيقة 90+4.

ورفع الأهلي رصيده إلى 35 نقطة في صدارة الدوري وبقى مصر المقاصة في المركز الثاني برصيد 28 نقطة.
وهذا الفوز هو السادس على التوالي للأهلي حيث رفع رصيده للنقطة 35 محلقا في قمة جدول الترتيب ووسع الفارق عن المقاصة الثاني إلى 7 نقاط.

إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة

إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة

وأكد إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة عقب إنتهاء المباراة أن اداء ابراهيم نور الدين حكم مباراة فريقه أمام الأهلي كان جيدا حتى لو وجد بعض الاخطاء.

وأشار جلال في تصريحات لوسائل الإعلام بعد المباراة “اداء التحكيم كان جيدا، ابراهيم نور الدين حكم كبير وعلاقته بنا جيدة، نحن من اهدرنا الفرص ولازمنا سوء توفيق خلال المباراة”.
وأضاف “ربنا لم يرد أن نفوز في المباراة، ليس معنى الخسارة هو الحديث عن التحكيم، حتى لو كان هناك اخطاء لكن هذا امر وارد في كرة القدم”.

مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من الدوري

مرتضى منصور
وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عدم استكمال الفريق الأبيض مسابقة الدوري في ظل استمرار الأداء التحكيمي بصورة سيئة.
وشدد منصور- خلال تصريحاته الرسمية- على أن الزمالك لن يستمر بسبب المجاملات التحكيمية في بعض مباريات الدوري لصالح الفريق المنافس.
وكان الزمالك قد فاز على الداخلية بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على استاد بتروسبورت و وصل الزمالك للنقطة 21 فى المركز السادس فيما توقف الداخلية عند 9 نقاط فى المركز الـ14 بجدول الدورى. حيث حقق الأبيض أول انتصار له تحت القيادة الفنية الجديدة محمد حلمى.
المصري 3 أسوان 1
تمكن نادي المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن من الفوز على نظيره أسوان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المكس بالإسكندرية.
وبتلك النتيجة، رفع المصري البورسعيدي رصيده إلى النقطة 25 بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد أسوان عند النقطة 6 بالمركز السابع عشر بالدوري المصري.

أضف تعليق

عدد التعليقات