مجموعة القاهرة والقناة : بثلاثية نظيفة فريق نادى مصر يوقف قطار السكة الحديد « جريدة الجمهورية والعالم

مجموعة القاهرة والقناة : بثلاثية نظيفة فريق نادى مصر يوقف قطار السكة الحديد

الأربعاء, نوفمبر 2nd, 2016

نادى إف سي مصر

نادى إف سي مصر

حقق فريق إف سي مصر بقيادة مديره الفني عبدالناصر محمد، فوزا مستحقا على فريق السكة الحديد بقيادة مدربه خالد بيبو بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية ليرفع إف سي مصر رصيده إلى 7 نقاط ويتجمد رصيد السكة الحديد عند نفس الرصيد.

أحرز ثلاثية إف سي مصر يوسف حسين في الدقيقة 37 في الشوط الأول وأسامة إبراهيم كاجو في الدقيقة 67 في الشوط الثاني وأختتم البديل المهاجم السوري عبدالفتاح الأغا أهداف المباراة في الدقيقة 90.
وسوف يلتقي إف سي مصر في المباراة المقبلة أمام فريق الترسانة، الثلاثاء المقبل.

المريخ 2 –  نجوم المستقبل 2
وفى مباراة اخري تعادل نادي المريخ، مع نظيره فريق نجوم المستقبل 2/2، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري القسم الثاني، والتي استضافها ملعب الأول ببورسعيد.
وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد المريخ إلى النقطة 5، لكنه استمر في نزيف النقاط، حيث حصدهم خلال 4 لقاءات، كما ارتفع رصيد المستقبل إلى النقطة 8 نقاط.

البنك الأهلي صفر – سيراميكا كليوباترا – صفر
كما تعادل فريق البنك الأهلي على ملعبه، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، بدون أهداف.
التعادل رفع رصيد البنك الأهلي إلى 7 نقاط، بنفس رصيد فريق سيراميكا، ومن المقرر أن يلتقي البنك الأهلي يوم الإثنين المقبل، خارج ملعبه أمام فريق دمياط، بينما يلعب سيراميكا مع الإتصالات يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة.

النصر 1 جمهورية شبين 0
وعمق فريق النصر جراح جمهورية شبين بفوزه بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب النصر ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز ب.
جاء هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء للنصر عندما لمست الكرة يد علي مدافع شبين نفذها محمد سعيد وتصدي لها عمر جابر حارس المرمي وترتد لمحمد سعيد الذي اودعها في الشباك محرزا هدف الفوز النصر ليحصد النصر ثلاث نقاط في غاية من الاهمية ويرفع رصيده لـ7 نقاط.

الاتصالات 3 القناة 1
وفاز الاتصالات على القناة بثلاثة أهداف مقابل هدف.
و عقب خسارة القناة أمام المصرية للاتصالات بثلاثية مقابل هدف تقدم أحمد الكاس باستقالته.ولم يحقق أحمد الكأس اي انتصار خلال مشوار الدوري حيث تعرض لهزيمتين وتعادل في لقاءين وتجمد رصيد القناة عند نقطتين فقط.

وتعادل الترسانة واتحاد الشرطة 1 – 1

إقرأ أيضا

نتائج مباريات الجولة الثالثة لمجموعة القاهرة في “المظاليم”

 

أضف تعليق

عدد التعليقات