نتائج مباريات الجولة الثالثة لمجموعة القاهرة في “المظاليم” « جريدة الجمهورية والعالم

نتائج مباريات الجولة الثالثة لمجموعة القاهرة في “المظاليم”

السبت, أكتوبر 29th, 2016

نادى السكة الحديد

نادى السكة الحديد

فاز فريق نجوم المستقبل، على نظيره المصرية للاتصالات، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى أقيم باستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الثالث للمجموعة الثانية من دورى القسم الثانى . أحرزه على شوقى هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 19 .
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نجوم المستقبل إلى 7 نقاط محتلا المركز الأول بجدول المجموعة مؤقتا، وتوقف رصيد المصرية للإتصالات عند 6 نقاط .

السكة الحديد 2 – اتحاد الشرطة 1
فاز فريق السكة الحديد على اتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب الشرطة،.

تقدم الشرطة في الدقيقة 9 من ركلة جزاء أحرزها اللاعب محمد إبراهيم “عجلة” وتعادل سعيد قطة للسكة الحديد في الدقيقة 36 من خطأ فادح لحارس الشرطة الذي حاول مراوغة لاعب السكة الحديد لتصل الكرة إلى سعيد قطة يسجل منها هدف التعادل.

وسجل اللاعب إبراهيم الهلالي فى الدقيقة 88 ت هدف الفوز للسكة الحديد ليرتفع رصيد السكة إلى 7 نقاط، ويتوقف رصيد اتحاد الشرطة عند 6 نقاط.

وسوف يلتقي السكة الحديد في المباراة المقبلة أمام فريق إف سي مصر، الأربعاء المقبل، بينما يحل فريق الشرطة ضيفا على فريق الترسانة في اليوم نفسه بالأسبوع الرابع من دوري القسم الثاني.

سيراميكا كليوباترا 7 – الشهداء 0
وعلى على استاد القاهرة اكتسح فريق سيراميكا كليوباترا، فريق الشهداء بسبعة أهداف دون مقابل.
الفوز رفع رصيد فريق سيراميكا إلى 6 نقاط، وتوقف رصيد فريق الشهداء عند نقطتين، وسوف يلتقي سيراميكا في الجولة الرابعة خارج ملعبه مع فريق البنك الأهلي يوم الأربعاء المقبل، بينما يستضيف الشهداء فريق دمياط.

النصر 1 – الشرقية للدخان 1
وتعادل فريق النصر مع مضيفه الشرقية للدخان بهدف لكل فريق . وبهذا التعادل ارتفع رصيد النصر إلى 4 نقاط، ويحصد الدخان أول نقطة لة في الموسم الحالي.
ومن المقرر أن يلتقي النصر في الجولة المقبلة مع فريق جمهورية شبين، بينما يلعب الدخان مع فريق كوكاكولا بالدفاع الجوي.

كهرباء الإسماعيلية 2 الزرقا صفر
نجح فريق كهرباء الإسماعيلية في الفوز على فريق الزرقا بثنائية نظيفة لأحمد غريب ليرفع الكهرباء رصيده إلى 5 نقاط ويتجمد رصيد الزرقا عند نقطة.

البنك الأهلي 3 القناة 0

وفجر فريق البنك الأهلي مفاجأة كبري بالفوز على القناة بثلاثية نظيفة ليرفع الأول رصيده إلى 6 نقاط ويتجمد رصيد القناة عند نقطتين.

شبين الكوم 1 المريخ 1
تعادل فريق جمهورية شبين مع المريخ البورسعيدي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة باستاد الجامعة بشبين الكوم.
التعادل رفع رصيد المريخ إلى 4 نقاط، وحصل جمهورية شبين على أول نقطة بالموسم الحالي.

إف سي مصر 2 مع كوكاكولا 2
وواصل نادي إف سي مصر نزيف النقاط، وتعادل 2 مع كوكاكولا 2 ، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، على ملعب القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دورى القسم الثاني.

وكانت مباريات الجولة الثالثة للمجموعة بدأت أمس الخميس بفوز السويس على الترسانة 1/2 وهزيمة المصرية للاتصالات من نجوم المستقبل بهدف دون رد.
إقرأ أيضا

دوري المظاليم :مجموعة القاهرة – النصر يهزم إف سي مصر 3 – 2

 

أضف تعليق

عدد التعليقات