ريـاضـة « جريدة الجمهورية والعالم
النادى الأهلى

قرعة كأس العرب للأندية الأبطال ومواجهات نارية من البداية للنهاية

ظهرت نتيجة قرعة الدور الـ 32 من كأس العرب للأندية الأبطال في كرة القدم، التي أجريت الثلاثاء، في مدينة جدة السعودية بحضور عدد من نجوم […]

نور علي سليمان

نور على نور والميدالية الذهبية فى الزانة

حققت نجمة ألعاب القوي بنادي سموحة نور علي سليمان المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة القفز بالزانة وذلك في البطولة العربية للشباب والمقامة حاليا بدولة […]

بطولة الجمهورية نادى سموحة

” الجمهورية والعالم ” تتابع بطولة الجمهورية من داخل نادى سموحة

كتبت _ داليا غنيم – في إطار بطولة الجمهورية للسباحة القصيرة المقامة بنادي سموحة في الفترة من ١٦ إبريل حتى ٢١ إبريل الجارى ، فقد […]

المقاولون العرب

بالفيديو: المقاولون يلقى بخمس قنابل حارقة والجيش يرد ب4 قنابل هاون فقط

حقق فريق المقاولون العرب فوزاً مثيراً على حساب طلائع الجيش، بخمسة أهداف مقابل أربعة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، […]

بيليه

بيليه لـ #الاسطوره_محمد_صلاح : تهانينا على الجائزة ومن العظيم رؤيتك

عندما يتحدث اسطورة الاساطير بيليه فلنصت الجميع فقد هنأ أسطورة الكرة العالمية و البرازيلية بيليه، الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، على تتويجه بجائزة أفضل […]

خالد جلال المدير الفني للزمالك

خناقة ثنائية فى مران الزمالك لأسباب تافهة

خناقة  كادت تتحول لمعركة داخل ملعب الزمالك بين احمد توفيق واحمد رفعت وذلك خلال المران الذي أقيم بملعب «حلمي زامورا»، استعدادًا لمباراة القمة المرتقبة أمام […]

العالمى محمد صلاح

محمد صلاح يفوز بجائزة رابطة اللاعبين لأفضل لاعب في انجلترا

فاز المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول بجائزة رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في انجلترا لأفضل لاعب في الموسم يوم الأحد. وتفوق صلاح، هداف الدوري الإنجليزي […]

مرتضى منصور

تخاريف ترصدها الاذاعة الداخلية لنادى الزمالك

كتب _ احمد عبد الحليم _ أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أن دولة قطر هي السبب فيما يتعرض له النادي ورئيسه في الفترة […]

شريف إكرامى

على مسئولية احمد ناجى .. شريف اكرامى بديلا لاحمد الشناوى فى كاس العالم

أكد أحمد ناجي مدرب الحراس في الجهاز الفني لمنتخب مصر على أن حارس الأهلي شريف إكرامي ضمن اهتماماته لدخول المعسكر الأخير للمنتخب استعداداً لبطولة كأس […]

مرتضى منصور

الزمالك بيجيب فلوس منين لكوارثه العديدة المتعددة

علمت ” الجمهورية والعالم ” ان نادى الزمالك قرر فى جلسة خاصة بين مرتضى منصور وخالد جلال المدير الفنى الحالى الجديد المتجدد  على قائمة اللاعبين […]

على ماهر

على ماهر الى سموحة ويصحب سلطان معه الذى تتنافس عليه نصف فرق الممتاز

كتب : أحمد عبد الحليم :بدأ نادى الأسيوطي رحلة البحث عن مدير فنى جديد كفء يحقق على الاقل ما حققه على ماهر المدير الفني الذى […]

نادى نجوم المستقبل

صلاح وكريم شحاتة يقودان المستقبل للدورى الممتاز وهبوط الشرقية وكهرباء الإسماعيلية والشرطة والبنك الأهلي والفنار للقسم الثالث

كتب – احمد عبد العزيز-نجح الفريق الاول لكرة القدم بنادى نجوم المستقبل في الصعود للدورى الممتاز، لأول مرة في تاريخه، عقب فوزه علي منتخب السويس […]

فريق المصرى البورسعيدى

المصري يصعد لمجموعات الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخه بعد الفوز على مونانا الجابونى .. فيديو

تأهل النادى المصري لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية بعد الفوز على مونانا بهدفين مقابل هدف في إياب دور الـ32 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب بورسعيد. […]

نادى برشلونة

هل يفك برشلونة عقدته اليوم وقبل دقائق امام سيلتا فيجو

يخوض برشلونة المتصدر البروفة الأخيرة قبل نهائي الكأس المقرر السبت المقبل ضد إشبيلية، وذلك عندما يحل اليوم الثلاثاء ضيفاً على سلتا فيجو في المرحلة الثالثة […]

كريستيانو رونالدو جونيور

جونيور السنيور الجديد ابن كريستاينو رونالدو هداف مدرسته

كتب – أحمد عبد الحليم _صحيح المثل الذى يقول ابن الوز عوام فقد أنهى كريستيانو رونالدو جونيور (7 سنوات) ابن نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو […]